إسلامنا هو حياتنا
أهلا وسهلا بكم فى منتداكم زوار إسلامنا هو حياتنا

نرجوا أن تفيدو وتستفيدوا وتسجلوا معنا أخوكم / هشام عبد الحميد
إسلامنا هو حياتنا
أهلا وسهلا بكم فى منتداكم زوار إسلامنا هو حياتنا

نرجوا أن تفيدو وتستفيدوا وتسجلوا معنا أخوكم / هشام عبد الحميد
إسلامنا هو حياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحبك ربىأحدث الصورالتسجيلدخول




دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تابعونا على صفحاتنا

ساعة المنتدى
المواضيع الأخيرة
» سيدتى انتى
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 01 أكتوبر 2013, 6:55 pm من طرف نور الله

» ترحيب بعد غياب
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 01 أكتوبر 2013, 6:52 pm من طرف نور الله

»  Do you have a problem? – Very Interesting
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 13 أغسطس 2013, 7:06 pm من طرف heshamabdo

»  في رمضان افتح قلبك
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالأحد 14 يوليو 2013, 4:55 am من طرف heshamabdo

» رمضان شهر البركة والأرباح
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالأحد 14 يوليو 2013, 4:47 am من طرف heshamabdo

» مدفع الإفطار
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالأحد 14 يوليو 2013, 4:43 am من طرف heshamabdo

»  بطاقات فضل الصيام في شهر شعبان
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يونيو 2013, 4:02 am من طرف heshamabdo

» شهر رجب
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 15 مايو 2013, 8:31 pm من طرف heshamabdo

» أجمل لحظات العمر
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 9:17 pm من طرف نور الله

»  إلى كل قلب ينبض اهدي نبضاتي هذهـ .
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 9:10 pm من طرف نور الله

» من قلبي الى قلبك
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:21 pm من طرف نور الله

»  صور جميلة للبن Beautiful Coffee Photos
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:18 pm من طرف نور الله

»  لم يتركوها .. !
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:07 pm من طرف نور الله

»  لــــــــــمـــــــــــــــــــــــــاذا..؟؟؟؟؟
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:04 pm من طرف نور الله

» المسجد الأقصى كأنك بداخله ..
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 6:59 pm من طرف نور الله

» عزاء واجب لأختنا قلبى ملك ربى فى وفاة والدها ارجو الدعاء
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 26 مارس 2013, 6:50 pm من طرف قلبي ملك ربي**

» وُلِـد الُهدى فالكائنات ضياء ** وفم الزمان تَبَسُّمٌ وثناء
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالإثنين 25 مارس 2013, 4:52 pm من طرف اسراء محمد

»  أو آوى إلى ركن شديد...
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 22 مارس 2013, 2:09 am من طرف heshamabdo

»  أدعية التوبة -خير الخطائين التوابون
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 22 مارس 2013, 1:39 am من طرف heshamabdo

» كيف ننسى من لايستحقون النسياااااااان
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 08 فبراير 2013, 7:45 pm من طرف heshamabdo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نور الله
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
amira_sonia
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
راغب المصرى
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
الحامدة لنعم الله
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
heshamabdo
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
ابو منصور جمال
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
اسراء محمد
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
ام سجود
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
نانا المصرى
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
horiaat
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_rcapلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Voting_barلماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Vote_lcap 
إذكر وا الله


تبادل اعلاني

فاعليات المنتدى

تبادل اعلاني   


تبادل اعلاني   


تبادل اعلاني   


تبادل اعلاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 155 بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2012, 11:51 pm
إذكروا الله


تبادل اعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
إعلانات المنتدى


تبادل اعلاني

المواضيع الأكثر نشاطاً
حوار من القلب
عبر عن شعورك بصورة
مسابقه حمله لنصرة اخواننا فى سوريا
نداء الى كل الاعضاء
أولى حفلات منتدانا الغالى ((( ملييييييون مبروووووووك للمميزين )))
مــن كــــل بلد أكــــلة
احلى تهنئة بعيد ميلاد اختنا نور الله تعالو الكل يهنئها
«۩۩ « خََـواطر روحََـانيهـ وعََـبارات شجََـيهـ » ۩۩»
اخي هشام كل عام وأنت الى الله اقرب
حفله خاصة لتكريم أختى (( نور الله ))

 

 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

اذهب الى الأسفل 
+4
الحامدة لنعم الله
shabaan abd el fadel
amira_sonia
نور الله
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 6:11 pm


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ EiO44874




لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 122224805_14571986_40822483

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟


لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك فوق طاقتها


لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر


لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول


●°°●أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك ●°°●


وذاك الذي يقول


●°°● أن القناعه كنز لايفنى ●°°●


لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها


لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع


لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها


لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..


أنك عشت لحضات فرح وسرور


لماذا...؟؟ ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك


لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك


لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..


ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً


لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..


وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل


نعم ..نعم لكن نحن بشر ..


لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا


وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..


وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


،،•~~،، إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-


فنحن بشر


لكن..


لاتجعل ...الحزن يأسرك


ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده


ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير


ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير


ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد


ولــــكــــــن ,,,,


إجعل قاعدتك في الحياه على الحمد لله


إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل


إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير


،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك ،،•~~،،


لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك


وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك


عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه


ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك


تقبله وأرضي به..وتأقلم معه


فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه


وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها


إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء


فإن الله رحمن رحيم بعباده


وأجعل مثلك في الدنيا


●°°●●°°● لا تــحــزن ان الله مـعـنـا ●°°●●°°●

●°°●●°°● الله المستعان والحمد لله ●°°●●°°●


●°°● لا تحزن علي ما لا تملك فربما لو كان ملكك لكان سبب حزن اكبر ●°°●


لا تنسونا من صالح دعائكم

مما راااااااااااااااااااااااااااااااااق لى

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2780290011 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2780290011 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2780290011 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2780290011 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2780290011 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2780290011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
amira_sonia
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
amira_sonia


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4481
نقاط نقاط : 5834

السٌّمعَة : 13 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/10/2011

المزاج المزاج : أًحٍنُ .. إٍلًى خُبْزٍ أُمٍي وًقًهْوًة أٌُمٍي وًلًمْسًةٍ أُمِي ..وً تًكْبُرُ فٍيً الطُفُولًةُيًوْماًً عًلًى صًدْرٍ أُمٍي وًأًعْشًقُ عُمْرٍي لأًنٍي إٍذًا مُتُّ أًخْجًلُ مٍنْ دًمْعٍ أُمٍي !

الأوسمة : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ AEE40507
. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ N5m40777
.. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ BjB41166
... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2sc41239
.... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ M1G45583

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 6:22 pm

مشكورة أختي على الموضوع الجميل 874
جزاك الله خير جزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 6:36 pm

amira_sonia كتب:
مشكورة أختي على الموضوع الجميل لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 3505355829
جزاك الله خير جزاء

يااااااااااااااااااااااارب يسعدك اميرتنا الغالية
مشكورة حبيبتى على المرور
جزانا وجزاكى يااااااااااااااارب
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2162625244
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
shabaan abd el fadel
عضو مشارك
عضو مشارك
shabaan abd el fadel


ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 26
نقاط نقاط : 38

السٌّمعَة : 0 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 07/08/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/12/2011

العمر العمر : 47

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس انتاج - صاحب ستوديو تصوير


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 8:07 pm

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته
موضوع رائع شكرا على المجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحامدة لنعم الله
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
الحامدة لنعم الله


عدد المساهمات عدد المساهمات : 2818
نقاط نقاط : 3250

السٌّمعَة : 10 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

الأوسمة : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ N5m40777
. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 8O740948
.. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ KOP41085
... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ C7146513
.... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ RpQ45518

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 8:11 pm



اللهم إجعل حياتنا ومماتنا في طاعتك
وزيادة لنا من كل خير وراحة لنا من كل شر

اللهم بــــــــــارك فيكِ نور الله الغالية
و يجزيك خيرا و يثيبك الجنة

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 1277841253

و صلـى الله و سـلم و بـــارك على الحبيب المصـطـفى
و آلـه و صـحـبـه أجـمـعـيـن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منصور جمال
المدير العام
المدير العام
ابو منصور جمال


ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1033
نقاط نقاط : 1144

السٌّمعَة : 9 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 09/02/1975

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

العمر العمر : 49

الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدة

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : رجل اعمال

المزاج المزاج : القرآن الكريم وعلوم القرآن

الأوسمة : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ N5m40777
. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2sc41239
.. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 13441007
... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ C7146513
.... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Iww45688

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 8:15 pm

ما شاء الله
موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااائع
تسلم الايادى اختى نور الله
ألا يا قلب لا تحزن...
ترى دنياك ما تسوى...

ولا يا عين لا تبكي...
كفاية لوعة الذكرى...

ويكفينا ألم وجروح...
وأحزان بها نكوى...

فلنبد من جديد ...
ونعيش مستقبل سعيد.....
ونترك الماضى الكئيب.....
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 0fr4zd6babuq
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 8:49 pm

shabaan abd el fadel كتب:
لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته
موضوع رائع شكرا على المجهود

شكرا لك اخى شعبان لقبول الدعوة والتسجيل معنا والمشاركة

منوووووووووووووووووور المنتدى ونتمنى التواصل

بارك الله فيك وجزاك خيراااااااااااااااااااااااا
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 446165065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 8:51 pm

الحامدة لنعم الله كتب:


اللهم إجعل حياتنا ومماتنا في طاعتك
وزيادة لنا من كل خير وراحة لنا من كل شر

اللهم بــــــــــارك فيكِ نور الله الغالية
و يجزيك خيرا و يثيبك الجنة

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 1277841253

و صلـى الله و سـلم و بـــارك على الحبيب المصـطـفى
و آلـه و صـحـبـه أجـمـعـيـن




ياااااااااااااااااااارب يسعدك انتى الاروووووووووووووع حبيبتى

اللهم صلى وسلم وبارك علية
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2105161510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 8:53 pm

ابو منصور جمال كتب:
ما شاء الله
موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااائع
تسلم الايادى اختى نور الله
ألا يا قلب لا تحزن...
ترى دنياك ما تسوى...

ولا يا عين لا تبكي...
كفاية لوعة الذكرى...

ويكفينا ألم وجروح...
وأحزان بها نكوى...

فلنبد من جديد ...
ونعيش مستقبل سعيد.....
ونترك الماضى الكئيب.....
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 0fr4zd6babuq

الله الله على الكلمات الرووووووعة

ياارب حياتك كلها افراح وسعادة اخى جمال

تستاهل الخييييييييييير كلة

شكرا لمرورك الراااااااااائع
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 872160723
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
heshamabdo
مدير المنتدى
مدير المنتدى
heshamabdo


ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2182
نقاط نقاط : 2396

السٌّمعَة : 17 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 28/06/1977

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/10/2011

العمر العمر : 47

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 9:17 pm

نور الله صدرك كلما افلت الشمس والقمر وازاح الله همك كلما حج فوج واعتمر وغفر الله لك ولوالديك على مد البصر وكثر احبابك ومحبيك فيه بعدد ملايين البشر
لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 9:23 pm

heshamabdo كتب:
نور الله صدرك كلما افلت الشمس والقمر وازاح الله همك كلما حج فوج واعتمر وغفر الله لك ولوالديك على مد البصر وكثر احبابك ومحبيك فيه بعدد ملايين البشر
لا اله الا الله محمد رسول الله

ياااااااااااااااااااااااااارب يسعدك اخى هشاام ويبارك فى عملك ويسعدك دنيا واخرة شاكرة مرورك الغالى لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 3505355829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
اسراء محمد
نائب المدير
نائب المدير
اسراء محمد


عدد المساهمات عدد المساهمات : 889
نقاط نقاط : 1000

السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الأوسمة : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2sc41239
. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Id740891
.. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ KOP41085
... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 0Ma57048

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 11:12 pm

دوما رائعه بكل ما تقدمينه حبيبتي وفاء

ربي يبارك فيكي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2011, 11:18 pm

اسراء محمد كتب:
دوما رائعه بكل ما تقدمينه حبيبتي وفاء

ربي يبارك فيكي


مروووووووووووووووووووورك اروووووووع اسراؤ ربى يسعدك يا غالية

ويبارك فيكى حبيبتى اسعدنى مروورك
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 446165065 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 2162625244 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 446165065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
راغب المصرى
المدير العام
المدير العام
راغب المصرى


ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 3804
نقاط نقاط : 4354

السٌّمعَة : 42 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 24/10/1984

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

العمر العمر : 39

الموقع الموقع : القاهرة- المعادى

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس اتصالات وطاقه نوويه

المزاج المزاج : الحمد لله

الأوسمة : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ YuH40708
. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ N5m40777
.. : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 13441007
... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ PPb46297
.... : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Iww45688

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 02 ديسمبر 2011, 12:17 pm


جزاكى الله عنا خير الجزاء وجعل كل ماتقدمه لنا في ميزان حسناتك
واسال الله الكريم الرحيم ان يسهل لكى كل امورك ويحقق امانيك في الدنيا والا
خره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ولا زلت تحمل مثل هذا القلب
»  إذا ضاقت بك الدنيا........
» عيش الدنيا باحساس طيب
» فوائد التوحيد فى الدنيا
» الدنيا والآخرة بإيجاز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إسلامنا هو حياتنا :: منتدى دموع وأحزان-
انتقل الى: