إسلامنا هو حياتنا
أهلا وسهلا بكم فى منتداكم زوار إسلامنا هو حياتنا

نرجوا أن تفيدو وتستفيدوا وتسجلوا معنا أخوكم / هشام عبد الحميد
إسلامنا هو حياتنا
أهلا وسهلا بكم فى منتداكم زوار إسلامنا هو حياتنا

نرجوا أن تفيدو وتستفيدوا وتسجلوا معنا أخوكم / هشام عبد الحميد
إسلامنا هو حياتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحبك ربىأحدث الصورالتسجيلدخول




دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تابعونا على صفحاتنا

ساعة المنتدى
المواضيع الأخيرة
» سيدتى انتى
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 01 أكتوبر 2013, 6:55 pm من طرف نور الله

» ترحيب بعد غياب
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 01 أكتوبر 2013, 6:52 pm من طرف نور الله

»  Do you have a problem? – Very Interesting
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 13 أغسطس 2013, 7:06 pm من طرف heshamabdo

»  في رمضان افتح قلبك
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالأحد 14 يوليو 2013, 4:55 am من طرف heshamabdo

» رمضان شهر البركة والأرباح
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالأحد 14 يوليو 2013, 4:47 am من طرف heshamabdo

» مدفع الإفطار
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالأحد 14 يوليو 2013, 4:43 am من طرف heshamabdo

»  بطاقات فضل الصيام في شهر شعبان
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يونيو 2013, 4:02 am من طرف heshamabdo

» شهر رجب
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 15 مايو 2013, 8:31 pm من طرف heshamabdo

» أجمل لحظات العمر
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 9:17 pm من طرف نور الله

»  إلى كل قلب ينبض اهدي نبضاتي هذهـ .
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 9:10 pm من طرف نور الله

» من قلبي الى قلبك
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:21 pm من طرف نور الله

»  صور جميلة للبن Beautiful Coffee Photos
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:18 pm من طرف نور الله

»  لم يتركوها .. !
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:07 pm من طرف نور الله

»  لــــــــــمـــــــــــــــــــــــــاذا..؟؟؟؟؟
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 7:04 pm من طرف نور الله

» المسجد الأقصى كأنك بداخله ..
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 11 أبريل 2013, 6:59 pm من طرف نور الله

» عزاء واجب لأختنا قلبى ملك ربى فى وفاة والدها ارجو الدعاء
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 26 مارس 2013, 6:50 pm من طرف قلبي ملك ربي**

» وُلِـد الُهدى فالكائنات ضياء ** وفم الزمان تَبَسُّمٌ وثناء
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالإثنين 25 مارس 2013, 4:52 pm من طرف اسراء محمد

»  أو آوى إلى ركن شديد...
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 22 مارس 2013, 2:09 am من طرف heshamabdo

»  أدعية التوبة -خير الخطائين التوابون
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 22 مارس 2013, 1:39 am من طرف heshamabdo

» كيف ننسى من لايستحقون النسياااااااان
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 08 فبراير 2013, 7:45 pm من طرف heshamabdo

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نور الله
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
amira_sonia
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
راغب المصرى
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
الحامدة لنعم الله
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
heshamabdo
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
ابو منصور جمال
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
اسراء محمد
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
ام سجود
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
نانا المصرى
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
horiaat
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_rcapهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Voting_barهل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Vote_lcap 
إذكر وا الله


تبادل اعلاني

فاعليات المنتدى

تبادل اعلاني   


تبادل اعلاني   


تبادل اعلاني   


تبادل اعلاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 155 بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2012, 11:51 pm
إذكروا الله


تبادل اعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
إعلانات المنتدى


تبادل اعلاني

المواضيع الأكثر نشاطاً
حوار من القلب
عبر عن شعورك بصورة
مسابقه حمله لنصرة اخواننا فى سوريا
نداء الى كل الاعضاء
أولى حفلات منتدانا الغالى ((( ملييييييون مبروووووووك للمميزين )))
مــن كــــل بلد أكــــلة
احلى تهنئة بعيد ميلاد اختنا نور الله تعالو الكل يهنئها
«۩۩ « خََـواطر روحََـانيهـ وعََـبارات شجََـيهـ » ۩۩»
اخي هشام كل عام وأنت الى الله اقرب
حفله خاصة لتكريم أختى (( نور الله ))

 

 هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحامدة لنعم الله
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
الحامدة لنعم الله


عدد المساهمات عدد المساهمات : 2818
نقاط نقاط : 3250

السٌّمعَة : 10 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

الأوسمة : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ N5m40777
. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 8O740948
.. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ KOP41085
... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ C7146513
.... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ RpQ45518

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟   هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 30 ديسمبر 2011, 10:52 am



هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Salam

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟


العشره معنى مأخوذ من ا لإسلام
والإسلام أمرنا بحسن العشرة..

والعشرة هي الأخوة والتصافي
هي الأخذ والعطاء بدون مصالح ..
الحب والولاء لبعضنا البعض ..

هي تنامي العلاقة الحميدة وجسر تواصل
لعلاقة مستقبلية أفضل

ليس لها نقطة بداية ونقطة نهاية
نهايتها الموت
لأن المخلصين يعرفون معنى الوفاء والعشرة الطيبة ..

ويقول المثل

العشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام ..

والمعذرة على المثل ..

أحيانا بسهولة تهون العشرة على البعض
ولا أعرف على أي أساس هانت عليه ..

هل كانت العشرة كلام يقال ؟؟
أم مصلحة وعند انتهائها ينتهي كل شيء ..!!!!!!

هل هذه المقولة صحيحة :

مثل ما هانت العشرة على نفسك علي أنت تهون!!
مثل ما بعتنا بعناك !!!

معقولة نكون بهذه الصفات ..
من يبيعنا نبيعه
وبرخيص وبسهولة

وننسى العشرة والصحبة وكل ما كان .!!!!!!

معقولة عندما تنتهي العشرة
ممكن نتطاول على بعضنا البعض
ونتهجم على بعض ونجرح بعض !!!!!!!!

ما هي مواصفات العشرة الصحيحة بنظركم ؟؟

إن أراد إنسان ما أن تنتهي العشرة التي بينك وبينه
ماذا ستفعل ؟؟ هل ستوافقه؟؟

أم أنك تحاول أن تعرف الأسباب حتى تحافظ عليه ؟؟

كيف تهون العشرة على الأزواج وقد أفضى بعضهم إلى بعض !!!

كيف لمجرد اختلاف بسيط
ممكن لأحد الطرفين أن يبيع عشرة سنين !!!؟

هل يمكن لكلمة من إنسان آخر
ان أنهي العشرة مع من عشت معه صداقة طويلة!!

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ FzB38671
اللهم تقبل منا صالح الأعمال و اجعلها خالصة لوجهك الكريم
اللهم اجعل اخر كلامي في الدنيالا اله الا الله محمد رسول الله

صلى الله و سلم و بارك على سيدنا ونبينا محمد
وعلى آله و صحبه أجمعين ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الله
إدارية
إدارية
نور الله


انثى

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4662
نقاط نقاط : 5502

السٌّمعَة : 40 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 11/01/1976

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/10/2011

العمر العمر : 48

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فوتوشوب

المزاج المزاج : الحمد لله


هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟   هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 30 ديسمبر 2011, 12:52 pm

والعشرة هي الأخوة والتصافي
هي الأخذ والعطاء بدون مصالح ..
الحب والولاء لبعضنا البعض .. 95877


الله عليكى مووووووووضوووووووووع راااااااائع رااااااااااااااااااااااااائع راااااااااااااااااائع 874

ومتميز جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 874

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو 874


اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك
وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك
وأن تغفرَ لنا وترحمَنا
واذا أردت بقومٍ فتنةً فاقبِضْنا اليكَ غيرَ مفتونين
لا خزايا و لا ندامة و لا مُبَدَّلين
برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين 95877
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamna.ahladalil.com/
ابو منصور جمال
المدير العام
المدير العام
ابو منصور جمال


ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1033
نقاط نقاط : 1144

السٌّمعَة : 9 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 09/02/1975

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

العمر العمر : 49

الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدة

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : رجل اعمال

المزاج المزاج : القرآن الكريم وعلوم القرآن

الأوسمة : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ N5m40777
. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 2sc41239
.. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 13441007
... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ C7146513
.... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Iww45688

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟   هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 30 ديسمبر 2011, 10:01 pm

ما شاء الله
بارك الله فيكى اختى الحامدة لنعم الله
ما تهون العشرة

غربيني واهجريني وتمادي بالهجر

ما أشيل بقلبي الا نهايات الغرام

من جرحني واعتذر واجب القاله عذر

وان بغى الفرقا اودعه في ود وسلام

الزمن علمني اشفى جراحي بالصبر

الرجا واللوم مرفوض والدمعه حرام

العمر لو ضاع من وين ادور لي عمر

الرثا يا مضيع العمر في رجوى وملام

إن جبرت النفس تمشي بدربك ما تمر

ما تراجع بعد ما وصارت الفرقا مرام

إنتهينا والنهاية ترى اسهل أمر

والفجر لابد يطلع ولو طال الظلام

العزيز يموت ما باح مكنون الصدر

والدموع تموت ما ناشت عيون الكرام

انتهينا ولا تخافين ما طبعي الغدر

تعرفيني اعشق الصمت كرهي للكلام

عشرتك ذكرى عزيزه لها عندي قدر

وما تهون العشرة إلا علي أولاد الحرام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راغب المصرى
المدير العام
المدير العام
راغب المصرى


ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 3804
نقاط نقاط : 4354

السٌّمعَة : 42 تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 24/10/1984

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

العمر العمر : 39

الموقع الموقع : القاهرة- المعادى

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مهندس اتصالات وطاقه نوويه

المزاج المزاج : الحمد لله

الأوسمة : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ YuH40708
. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ N5m40777
.. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 13441007
... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ PPb46297
.... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Iww45688

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟   هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 30 ديسمبر 2011, 10:25 pm


جزاكى الله خيرا اختى الفاضله على هذا الطرح القيم
بارك الله في علمك وقلمك وجعل ما تخطه يداك حسنات في ميزان اعمالك
أمطر الله أيامك بالطاعات وأظلك بسحائب ونسائم الرحمات
اسعدك ربى برضاه وجزاك الجنة
دمتى فى حفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحامدة لنعم الله
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
الحامدة لنعم الله


عدد المساهمات عدد المساهمات : 2818
نقاط نقاط : 3250

السٌّمعَة : 10 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

الأوسمة : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ N5m40777
. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 8O740948
.. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ KOP41085
... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ C7146513
.... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ RpQ45518

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟   هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالسبت 31 ديسمبر 2011, 1:23 pm

نور الله كتب:
والعشرة هي الأخوة والتصافي
هي الأخذ والعطاء بدون مصالح ..
الحب والولاء لبعضنا البعض .. 95877


الله عليكى مووووووووضوووووووووع راااااااائع رااااااااااااااااااااااااائع راااااااااااااااااائع 874

ومتميز جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 874

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو 874


اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك
وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك
وأن تغفرَ لنا وترحمَنا
واذا أردت بقومٍ فتنةً فاقبِضْنا اليكَ غيرَ مفتونين
لا خزايا و لا ندامة و لا مُبَدَّلين
برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين 95877




الله يبارك فيكِ اختي الغالية نور الله
و يسلمك و يسعدك في الدارين

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 1277988048
و صلـى الله و سـلم و بـــارك على الحبيب المصـطـفى
و آلـه و صـحـبـه أجـمـعـيـن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحامدة لنعم الله
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
الحامدة لنعم الله


عدد المساهمات عدد المساهمات : 2818
نقاط نقاط : 3250

السٌّمعَة : 10 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

الأوسمة : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ N5m40777
. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 8O740948
.. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ KOP41085
... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ C7146513
.... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ RpQ45518

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟   هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالسبت 31 ديسمبر 2011, 1:25 pm

ابو منصور جمال كتب:
ما شاء الله
بارك الله فيكى اختى الحامدة لنعم الله
ما تهون العشرة

غربيني واهجريني وتمادي بالهجر

ما أشيل بقلبي الا نهايات الغرام

من جرحني واعتذر واجب القاله عذر

وان بغى الفرقا اودعه في ود وسلام

الزمن علمني اشفى جراحي بالصبر

الرجا واللوم مرفوض والدمعه حرام

العمر لو ضاع من وين ادور لي عمر

الرثا يا مضيع العمر في رجوى وملام

إن جبرت النفس تمشي بدربك ما تمر

ما تراجع بعد ما وصارت الفرقا مرام

إنتهينا والنهاية ترى اسهل أمر

والفجر لابد يطلع ولو طال الظلام

العزيز يموت ما باح مكنون الصدر

والدموع تموت ما ناشت عيون الكرام

انتهينا ولا تخافين ما طبعي الغدر

تعرفيني اعشق الصمت كرهي للكلام

عشرتك ذكرى عزيزه لها عندي قدر

وما تهون العشرة إلا علي أولاد الحرام






رد فـي غــاية الـتمييز 874
الله يبارك فيك اخي جمــال
و يسلمك و يسعدك في الدارين

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 1277988048
و صلـى الله و سـلم و بـــارك على الحبيب المصـطـفى
و آلـه و صـحـبـه أجـمـعـيـن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحامدة لنعم الله
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
الحامدة لنعم الله


عدد المساهمات عدد المساهمات : 2818
نقاط نقاط : 3250

السٌّمعَة : 10 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2011

الأوسمة : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ N5m40777
. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 8O740948
.. : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ KOP41085
... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ C7146513
.... : هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ RpQ45518

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟   هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ I_icon_minitimeالسبت 31 ديسمبر 2011, 1:25 pm

راغب المصرى كتب:

جزاكى الله خيرا اختى الفاضله على هذا الطرح القيم
بارك الله في علمك وقلمك وجعل ما تخطه يداك حسنات في ميزان اعمالك
أمطر الله أيامك بالطاعات وأظلك بسحائب ونسائم الرحمات
اسعدك ربى برضاه وجزاك الجنة
دمتى فى حفظ الرحمن




الله يبارك فيك اخي الكريــــــم
و يسلمك و يسعدك في الدارين

هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟ 1277988048
و صلـى الله و سـلم و بـــارك على الحبيب المصـطـفى
و آلـه و صـحـبـه أجـمـعـيـن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تهــون العشرة عليك بسهـــولة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  العشرة المبشرين بالجنة ... تعالو نعرف عنهم معلومات بسيطة لكن جميلة
» أجمل قصه قد تمر عليك
»  اذا ضاق صدرك عليك بثلاث .....
» يا غارقا يتمادى غدا عليك ينادى؟!
» كوني له اربعه حتى لايتزوج عليك!!!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إسلامنا هو حياتنا :: الإسلامى العام-
انتقل الى: